أسباب وعلاج الهربيس التناسلي 2 بالأعشاب والطب البديل

أسباب وعلاج الهربيس التناسلي 2 بالأعشاب والطب البديل

يصاب أغلب العامة بالهيربس البسيط الذي يسببه النوع 1 منه، إذ تظهر بثور على زوايا الفم والشفاه دلالةً على الإصابة، ولا تشكل الإصابة به خطرًا على حياة صاحبها، وليست بحاجة إلى علاجات مستبقة كالطعومات، وإنما يكتفي بكمادات الماء الباردة أو مكعبات الثلج عند ظهروها، ويفضل أن تعالج بمكعبات الشاي المثلج، وتأخذ بثور الفن عادةً ما بين 3 إلى 7 أيام لتختفي دون ترك أي أثر، لكنها في العادة تكون مؤلمة. 

 

أما النوع 2 من الهربيس 2 أو التناسلي، فيتنقل جنسيًا عن طريق الاحتكاك المباشر، وهو الأغلب، أو ينتقل عن طريق ملامسة ادوات ملوثة بالفيروس لسطح الجلد.

 

وتترأوح فترة حضانة الفيروس وهي الفترة ما بين الإصابة وظهور البثور، أو الإصابة الخارجية هي بين أسابيع إلى أشهر، وتظهر الإصابة على شكل حبوب متجأورة مثل الحرق، وفيها سائل شفاف، وتختلف الإصابة من شخص لآخر،  فقد تبقى هذه الحبوب مغطية، أو تنفجر ويخرج منها سائل، أو تتحول إلى ما يشبه الحرق المتقيح، هذه الحبوب مؤلمة، وتحرق منطقة الإصابة طوال فترة الظهور، قد يشفى المصاب ولكنها تعود مرة أخرى للظهور وقد تعأود الظهور بنفس المكان أو في أماكن مختلفة أخرى.

 

بالإضافة إلى ما تم ذكره من أعراض، قد يعرف منها المصاب بإصابته، هناك فحص دم متوفر في أغلب المختبرات الكبيرة، ويمكن إجراؤه بسهولة ليعطي النتيجة المؤكدة ما إذا كان الفيروس كامنًا أو نشطًا، كما وننصح بفحص السيفلس، لأن الإصابة الخارجية قد تتشابه أحيانًا.

 

والسؤال الأهم: هل هناك علاج؟ 

 

بالتأكيد، يتوفر علاج فيروس الهربيس بالأعشاب والطب البديل.

 

العلاج العشبي للهربيس 2 شبيه جدًا بعلاج الثآليل التناسلية، مع إضافة مواد أخرى للتركيبة العلاجية للتخلص من الفيروس إذا كان نشط أو كامن، وهو مكون من علبتين علاج عشبي سائل، و 10 حبات أعشاب للشخص، أما للزوجين فهو مكون من علاج مشترك 3 علب علاج عشبي سائل، و 20 حبه اعشاب، يستخدم لمدة 5 شهور، وليس له أي آثار جانبية.

 

نسبة نجاح العلاج هي 40%، بحيث من كل 10 اشخاص مصابين بالهربيس التناسلي نوع 2 يلتزمون بالعلاج، يشفى 4، وذلك بظهور نتائج فحص الدم سلبية.

 

سعر العلاج العشبي الخاص بالهربيس التناسلي نوع 2، للشخص يكلف 750 دولارًا، للزوجين يكلف 960 دولارًا، السعر يشمل الإرسال البريد السريع لمختلف دول العالم، ومتابعة الحالة طوال فترة العلاج.

 

يمكن التواصل عبر الواتس اب مع د. محسن النادي، فلسطين الضفة الغربية، نابلس 00970599789059