الأسئلة المتكررة حول العلاج العشبي لفيروس الورم الحليمي البشري المسبب للثآليل التناسلية

الأسئلة المتكررة حول العلاج العشبي لفيروس الورم الحليمي البشري المسبب للثآليل التناسلية

تردنا الكثير من الاستفسارات حول العلاج العشبي لفيروس الورم الحليمي البشري المسبب للثآليل التناسلية، وأغلبها يدور في مجموعة من الأسئلة نضعها حسب أهميتها وكثرة سؤالها كالتالي:

س1: هل سوف أتعالج نهائيًا من الإصابة؟

لعله اكثر سؤال يردني من المصابين، بحيث يكون المصاب قد سمع من الأطباء ما أحبطه، وجرب علاجهم ولم يحصل على نتائج، وجوابي للجميع: الأطباء لا يحتكرون المعرفة، ولا العلاج، وعليه أقول: نعم، للثآليل التناسلية علاج، ونسبة نجاحه تصل إلى 80% من الحالات التي تم علاجها وتعاملنا معها.

 

س2: هل للعلاج أي آثار جانبية؟

 

العلاج مكوّن من مواد طبيعية، وليس لها أي تأثيرات جانبية على أي عضو من أعضاء الجسم نهائيًا، حيث أن مواد الطب التجانسي المصنع منها العلاج معروفة بأنها من أكثر العلاجات أمانًا على جسم الإنسان، حتى الحامل يمكن أن تأخذه ولا يؤثر سلبًا على الجنين.

 

س3: هل مكونات العلاج كلها طبيعية؟

 

نعم، كلها طبيعية، وهي عبارة عن تركيبة عشبية من مركبات الطب التجانسي تكون على شكل سائل سهلة الاستخدام.

 

س4: متى سوف أرى نتائج العلاج؟

 

وهذا السؤال ممتاز، والإجابة عليه تختلف من حالة لأخرى، فقد يحتاج المريض إلى علبتين من العلاج ويتخلص من الفيروس، لكن إذا كانت الإصابة داخلية، فبالطبع نحتاج إلى وقت أطول في العلاج، وأهم ما يميز هذا النوع من العلاج أنه يحتاج للصبر، ولصفاء الذهن لنحصل على نتائج رائعة معه.

 

س5: هل أستطيع الزواج بعد أن أتعالج من الثآليل؟

 

نعم تستطيع الزواج والإنجاب أيضًا، حيث أن هدف العلاج هو التخلص من الثآليل التناسلية من داخل الجسم، بحيث يتم القضاء على فيروس الورم الحليمي البشري بشكل قطعي، وهذا بدوره يعزز الجهاز المناعي، ولكي يطمئن المصاب أكثر يمكنه إجراء الفحص الخاص بالفيروسات قبل الزواج.

 

س6: ماذا يحدث للثآليل التناسلية أثناء أخذ العلاج؟

 

تبدأ الثآليل بتغيير لونها بحيث تصبح حمراء إلى بنية مع انكماشها، وفي حالات قليلة يكبر حجمها ليصبح الضعف، ومن ثم يتحول للأسود، وتنكمش وتسقط دون أن تترك ندب أو علامات دائمة.

 

س7: كيف يعمل علاج الثآليل التناسلية في الجسم؟

 

العلاج يعمل من الداخل للخارج، بمعنى أن الثآليل التناسلية التي تكون في الأمعاء، أو الرحم، أو المهبل، تشفى قبل تلك التي تكون على الجلد وقد يستمر ظهور الثآليل الجديدة على الجلد حتى يتم التخلص من الداخلية بشكل كامل، كما أن شفاء الثآليل يتم من الأعلى للأسفل أي التي تكون على العانة تشفى قبل التي تكون في الأسفل منها.

 

س8: هل العلاج مضمون أن يتخلص من الثآليل التناسلية؟

 

حتى تكون جميع الأمور واضحة بالنسبة للمصاب، نقول أن: من كل 10 حالات تعالجت بهذه التراكيب العشبية شفى 8 منهم، وننوه أن العلاج لا يفيد في حال وجدت خلايا سرطانية، أي إذا تحول الثآليل إلى سرطان.

 

ونؤكد على أن المعلومات التي نطلبها من المريض يجب أن يجيب عليها بكل صراحة وشفافية، خاصة عن سبب الإصابة، وكيفية الاصابة، وتطور المرض، فعلاج الثآليل التي تأتي عن طريق الأمعاء (إصابة شرجية) تختلف عن تلك التي تأتي عن طريق الجماع المهبل، أو الملامسة الخارجية.

 

أسئلة شائعة حول إرسال العلاج: 

 

س: كيف أتواصل مع د. محسن النادي لمعرفة حالتي ومعرفة العلاج والتفاصيل؟ 

ج: للطلب اتصلي على د. محسن النادي ( 0097059978905) متوفر للإجابة من الساعة 8 صباحًا إلى 10 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، تلفون ثابت 0097092388808 من الساعة 8 صباحا إلى 2 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، أو المراسلة عبر الايميل arabaltmed@gmail.com 

 

س: كيف يمكن الحصول على العلاج الخاص بالثآليل التناسلية؟

ج: يتم ارسال العلاج حسب الاسم والعنوان وارقام الهواتف ويتم استلامه بشكل شخصي.

 

س: هل استلام العلاج مضمون بعد الدفع؟

ج: العلاج مضمون الإرسال دائمًا.

 

س: كيف يكون الدفع لاستلام العلاج؟

ج: حواله عبر خدمة الوسترن ينيون (Western Union) التي تجدها في أغلب البنوك الكبيرة في الوطن العربي.

 

س: كم يستغرق من الوقت ليصلني العلاج؟

ج: إرسال الطرد يستغرق عادةً 4-7 أيام حسب الدولة، الإرسال يكون عبر شركة ارامكس للنقل السريع.

 

س: كيف سأعرف كيفية استخدام العلاج عندما يصلني؟  

ج: كافة تعليمات استخدام الدواء تأتيك مرفقه مع الطرد.