أطعمة ننصح مصابي الثآليل التناسلية بتناولها

أطعمة ننصح مصابي الثآليل التناسلية بتناولها

بعد سنوات من التعامل مع فيروس الورم الحليمي البشري المسبب للثآليل التناسلية، لاحظنا بنسبة عالية جدًا ممن أخذوا العلاج كانت مشكلتهم بما يتناولون من طعام، حيث أدرك المصابين أن ما يتم تناوله ليس طعامًا صحيًا، فأغلبه معلب، ومضاف إليه مواد حافظة، وبالتالي هم أكثر عرضة من غيرهم لاستفحال الإصابة لديهم.

في هذا المقال ننشر بعض الأطعمة التي تساعد الجهاز المناعي على التخلص من فيروس الورم الحليمي البشري، وبالتالي التخلص نهائيا من الثآليل التناسلية، بالإضافة للعلاج الذي نقدمه.

 

1- الأفوكادو: لعله من أفضل الاطعمه للتخلص من سموم الكبد، وبعض النظر عن نوعه فهو بعمل على تنقية الدم من الشوائب، وبالتالي تقويه جهاز المناعة، يؤخذ منه يوميًا حبة متوسطة، ويفضل أن تكون صباحًا.

 

2- البنجر الأحمر (الشمندر): ويفضل أن يكون عصيرًا حيث أن خواص الشمندر رائعة في التخلص من سموم الكبد والدم، إضافةً إلى تنظيف الأمعاء من الرواسب التي تعلق فيها، ننصح بشرب كوب متوسط منه يوميًا، ويفضل مساءً قبل النوم بساعة أو ساعتين.

 

3- الثوم: يجب التنبيه على أن لا يستعمل خارجيًا، حيث يعد من أفضل الأطعمة التي لها تأثير مباشر على الفيروسات، وكذلك تقوية مناعة الجسم بشكل رائع، ننصح بأخذ فص ثوم يقطع إلى نصفين ويبلع مع الماء.

 

4- التفاح: ويفضل تناول الأخضر منه، ننصح بحبة منه صباحًا بعد بلع الثوم لأنه يخلص الجسم من رائحة الثوم.

 

5- الهليون (الاسبريجس): هذه العيدان الطرية الخضراء تعتبر صيدلية متكاملة، ننصح بتناوله نيئًا 3 إلى 5 عيدان يوميًا، أو مبخر بنفس الكمية ويمكن أكله مع الغداء أو العشاء.

 

6- جوز الهند: من المعروف أن لجوز الهند خصائص مضادة للفيروسات، ولذلك ننصح به يوميًا إما طازجًا أو مجففًا، ويمكن أيضًا الطبخ بزيت جوز الهند.

 

7- الكيوي: ممتاز لتخليص الجسم من السموم والشوائب، ننصح بحبة يوميًا على الأقل بأي وقت خلال اليوم.

 

8- الزنجبيل: معروف منذ القدم بخواصه الفريدة في شفاء الجسم من الميكروبات والفيروسات، ننصح به مع الشاي مرة يوميًا، أو أن يضاف إلى الطعام أثناء الطبخ.

 

9- الألوفيرا: متوفر في أغلب الدول كشراب أو كبسولات، وننصح به يوميًا بقدر كأس شاي مساءً أو اتباع تعليمات المنتج.

 

10- الكرنب (الملفوف): ممتاز لتنظيف الجهاز الهضمي، وننصح به مع السلطة بشكل يومي.

 

11- فيتامين C مع فيتامين E أو تؤخذ فيتامينات متعددة تحتوي على الأملاح، شرط أن تكون جيدة التصنيع، ومن مصدر موثوق به، تؤخذ حبة يوميًا بأي وقت من النهار.

 

12- شرب الماء بكميات كافية.