7 سنوات من معاناة الثآليل التناسلية.. قصتي من الإصابة وحتى الشفاء

7 سنوات من معاناة الثآليل التناسلية.. قصتي من الإصابة وحتى الشفاء

نتناول في هذا المقال قصة شاب أصيب بالثآليل التناسلية عن طريق العلاقات الخارجية، عانى من الإصابة لسبعة سنوات، قبل أن يأخذ العلاج العشبي ويتخلص منها نهائيًا، نرفقها لكم كما وردتنا: 

" ليس صعبًا أن أتذكر كيف التقطت عدوى الثآليل التناسلية عام 2005، فقد كنت مسرفًا على نفسي كثيرًا، وأتذكر جيدًا تلك الليلة التي قضيتها مع فتاة في أحد الرحلات خارج الوطن، حيث لاحظت تلك البثور البشعة عليها، وحين سألتها قالت أنها زوائد لحمية، وهي لديها منذ كانت صغيرة.

 

البداية عندي كانت بظهور أعراض في الهضم، تمثلت في إسهال قوي لفترة، يتبعه إمساك قوي لأيام، ومن ثم أصاب بما يشبه القرف من الأكل، وهكذا الحال استمر قرابة الـ 6 أشهر، لم أترك مختصًا باطنيًا إلا راجعته، والتشخيص كان القولون العصبي، وبعد فترة بدأت الثآليل بالظهور، وهي عبارة عن تكتلات على القضيب متصلة ببعضها وتشبه كثيرًا رأس القرنبيط، وهنا أشير إلى اختفاء أعراض القولون العصبي تمامًا مع تزامن ظهور الثآليل.

 

خلال 3 أشهر الموالية من بداية ظهور الثآليل التناسلية، أصبحت البثور متصلة ببعضها وتحتل تقريبا نصف مساحة الجلد على القضيب، وخلال هذه المدة أجريت التالي:

 

1- الكيّ البارد 6 مرات، كل مرة أزيل من 7-12 ثؤلول.

 

2- مرهم خارجي، وتعاملت معه حسب طريقة الاستخدام.

 

3- أزلت الثآليل التناسلية التي كانت تغطي مخرج البول بالجراحة، لكن كلما قمت بإزالتها خرج غيرها، وتخيل معي العذاب النفسي الذي كنت أعاني منه، فهذه الثآليل اللعينة لا يمكن أن أشكو ألمها لأحد أو أشارك قصتي مع أهلي أو أصدقائي، لدرجة أنني من كثرة يأسي وقرفي في يوم قمت بإزالتها في الحمام باستخدام الموس، كانت مؤلمة جدًا ولا أنصح احد أن يجربها نهائيًا.

 

قلت سأجرب الانترنت وبحثت في المواقع العربية أولًا، ووجدت أنني لست الوحيد الذي يعاني من هذه المشكلة، وفعلًا جربت بعض الوصفات وهي كالتالي بالترتيب مع نسب النجاح: 

 

1- استخدام خل التفاح الطبيعي استجابت معه 90% من الثآليل التي كان شكلها مثل القرنبيط بحيث تحول لونها للبني ثم الأسود، وبعدها سقطت ولم يظهر غيرها، وبصراحة ارتحت له كثيرًا، رغم الألم الذي كان يصاحب وضع الخل على الثآليل.

 

2- وصفة من خليط العسل مع حبة البركة لم تعطي نتائج مقنعة، لكن وضع الثوم مع زيت الخروع كان له تأثير رائع على الثآليل التي بقيت.

 

3- وصفة قشر الموز بحيث كنت أفرك الجزء الداخلي من قشرة الموز بالثآليل، وأتركها حتى الصباح ومن ثم أغسلها.

 

4- وصفات أخرى تستخدم زيت شجرة الشاي، والخزامي وغيرها من الزيوت العطرية.

 

استمر العلاج لمدة 45 يومًا، وكلما وجدت التحسن وعدم ظهور ثآليل جديدة كانت معنوياتي ترتفع ولكن بقيت بعض البثور من الثآليل العنيدة التي رفضت أن تستجيب لأي علاج.

 

اخذت أبحث من جديد، وهذه المرة عبر المواقع الأجنبية، فوجدت كمًا هائلًا من المعلومات، تتبعت عدة مواقع خاصة التي يعرض فيها المستخدمون كيف تخلصوا من الثآليل، فوجدت البعض يتحدث بودرة زيوليتي فقلت، وجربتها بوضعها فوق الثآليل العنيدة، ووجدت تحسن رائع معها، واختفت آخر الثآليل، واعتقد أني تخلصت منها نهائيًا. 

 

بعد نهاية آخر ثؤلول وسقوطه، وبداية ظهور أعراض القولون العصبي كانت 6 أشهر، حيث عدت من جديد إلى دوامة الإسهال والإمساك، وزاد الأمر بخروج الباصور والألم المصاحب له، استمر علاجي من هذه المشكلة قرابة الـ 3 شهور، والحمد لله أنني تعافيت منها لكن بعدها أخذت الثآليل بالخروج مرة أخرى.

 

أخذت في البحث من جديد، ووجدت أن فيروس الورم الحليمي البشري أنواع كثيرة جدًا، بعضها خطير وبعضها مثل الرشح، وأن أي مصاب بها يجب أن يحافظ على صحته النفسية والجسدية ليبقى جهازه المناعي قويًا، وبذلك يمنع عودة نشاط وظهور الفيروس من جديد.

 

تركت التدخين، وشرب الكولا، وأكل المطاعم، وقررت أن أعيش حياة طبيعية تعتمد على الخضار والفاكهة والطعام المنزلي، وقمت بعمل الخطوات التي قمت بها سابقًا من الوصفات والبودرة، وخلال شهرين أختفت الثآليل نهائيًا، ولم يعاودني القولون العصبي مرة أخرى.

 

قررت أن أتزوج لاعتقادي أنني سليم، وليس هناك ما يمنع الاستقرار، لكن هذه الفرحة لم تدم أكثر من عامين، حيث سافرت لرحلة عمل، ولعدم توفر الوقت، عدت من جديد لأكل المطاعم والمعلبات، وبعد عودتي بشهرين لاحظت ظهور ثآليل صغيرة لكن هذه المرة بدون ظهور أعراض القولون العصبي، وهنا أصارحكم أنني ارتعبت على زوجتي وطفلي الذي لم يكمل بعد عامه الأول، وقررت فحصها بنفسي قبل إخبارها بالأمر، ووجدت ما كنت اخشى منه حيث يوجد لديها بعض البثور المتناثرة وحين سألتها قالت أنها ظهرت بعد الولادة وهي تظن أنها طبيعية.

 

راجعت كل مصدر قريب مني لأعرف الطريقة المثالية للتخلص من فيروس الورم الحليمي البشري، فقد أصبحت مقتنعًا أنني أعالجه بطريقة خاطئة، حيث يكون همي منصب على علاج الثآليل نفسها دون التخلص من الفيروس الذي يسببها.

 

بحثت في جوجل بالعبارة التالية "التخلص من فيروس الورم الحليمي البشري من الجسم بالأعشاب"، وظهر مقال للدكتور محسن النادي يتكلم فيه عن الثآليل التناسلية وعلاقتها بالأمعاء، وكيف ينتقل الفيروس للداخل وطرق محاربته والتخلص منه، وقد تتبعت مقال آخر له وهو قصة فتاة وكيف تم علاجها.

 

شغل المقال فكري طوال أسبوعين، حتى قررت التجربة، واتصلت بالدكتور محسن، فكانت أسئلته عامة، وطلب مني مراسلته عبر الايميل، واخباره ما حدث معي وقد فعلت ذلك وهي القصة التي رويتها منذ بداية الحديث.

 

أخبرني د. محسن برسالة مطولة عن علاقة الثآليل بالهضم، وكيف يمكن التخلص من الفيروس بواسطة الأعشاب، وعلاقة جهاز المناعة بالأمر، وكيف أن للفيروس قد يختفي من الخارج لكنه ينشط في الأمعاء، وبعد أن أجاب مشكورًا عن كل ما سألته، اشتريت العلاج واستلمته عن طريق شركة ارامكس للبريد السريع باليد.

 

العلاج كان مكونًا من 3 علب، واحدة لى والأخرى لزوجتي، والثالثة مشتركة بيننا، من الملاحظات أنه في الشهر الأول زالت الثآليل الخارجية بشكل كامل عندي وعند زوجتي، لكن عاد عندي وعندها القولون العصبي، وهو ما وضحه لنا د. محسن، بأنه سوف يحدث، وعلينا أن نتابع العلاج، ولا نخاف من الأمر، وبالفعل خلال ثلاث أسابيع تقريبًا، اختفت أعراض القولون بشكل كامل مع ملاحظة خروج براز أسود اللون برائحة نتنة خلال آخر يومين، من خوفي قمت بتحليله وكانت النتائج سلبية.

 

الآن مرّ بالضبط 3 سنوات منذ أن استخدمت علاج د. محسن، لم يظهر عندي أي ثآليل جديدة، ولم يعاودني القولون العصبي وحتى مع حمل زوجتي مرتين لم يظهر عندها أي شيء.

 

أكتب قصتي بناءً على دعوة كريمة من د. محسن النادي لينشرها في موقعه الجديد، أسال الله له التوفيق فيه، واسأل الله أن يشفي كل مصاب بهذا الداء المكلف ماديًا ومعونيًا، وكما يقول د. محسن دائما (دمتم سالمين)"

 

للتعرف على العلاج العشبي الخاص بفيروس الورم الحليمي البشري المسبب للثآليل التناسلية، يرجى الضغط هنا.