أصبت بالثآليل التناسلية وأنا طالبة.. قصتي من الإصابة وحتى الشفاء

أصبت بالثآليل التناسلية وأنا طالبة.. قصتي من الإصابة وحتى الشفاء

نتناول في هذا المقال قصة فتاة أصيبت بالثآليل، وعانت مع العلاجات المختلفة إلى أن وصلت لموقعنا، ننقلها لكم كما وردتنا من الإصابة وحتى الشفاء. 

"أنا طالبة عمري 21 سنة، عانيت من الثآليل وتعبت نفسيًا من المرض الذي كان ينتشر بجسمي، وكان جواب الأطباء الوحيد أن العلاج هو الكيّ، الذي كنت أتعذب منه بكل جلسة وما يرافقه من تشوه  للمنطقة، وللأسف كانت الإصابة تنتتشر بشكل أكبر، أصبت بالاكتئاب من ناحية الإصابة نفسها ومن الملل من جلسات الكيّ وألمها.

قررت البحث بالانترنت عن علاج لحالتي، ووجدت الدكتور محسن النادي، وقرأت قصص المصابين السابقين ونجاح العلاج معهم وهكذا تشجعت، وتواصلت مع الدكتور، وشرحت له حالتي، وشرح لي عن العلاج النهائي لهذه الإصابة واتفقنا على إرسال العلاج.

فعلًا أرسل لي العلاج، بعد أن اعطاني خصم لأني طالبة، وشرح لي طريقة استعماله، كان الدواء عيارة عن علبتين لمدة 3 شهور، وفعلًا بدأت العلاج، واتبعت التعليمات، الدكتور محسن كان معي خطوة بخطوة، يجيب على اي استفسار ويتابع حالتي، وفي كل مرة ايأس كان يطمأنني ويشجعني.

في الشهر الثاني بدأت أشعر بالفرق، العلاج لم يؤثر فقط على الثآليل وإنما على جميع الدمامل بجسمي، بفضل العلاج اختفت جميعها، إلى أن تعالجت منها بحمد الله. 

كتبت قصتي هذه لكل أحد يعاني مثل معاناتي سابقًا، فعلًا كان المرض مسبب لي أزمة نفسية وجسدية، أشكر الدكتور محسن على صبره وتحمله."

للتعرف على العلاج العشبي الخاص بفيروس الورم الحليمي البشري المسبب للثآليل التناسلية، يرجى الضغط هنا.