ظننت بالدكتور محسن سوءًا.. قصتي من الإصابة وحتى الشفاء

ظننت بالدكتور محسن سوءًا.. قصتي من الإصابة وحتى الشفاء

نتناول في هذا المقال قصة شاب أصيب بالثآليل التناسلية، وأخذ العلاج مرتين، يروي لنا قصته من بداية إصابته وحتى علاجه. 

"علاقتي مع الثاليل بدأت منذ حوالي 9 سنوات، وقد قمت بجميع أنواع العلاج المتوفرة في بلدي، من الكي البارد، وكريم الدارا، وإزالة بالليزر، ولم أترك وسيلة الا فعلتها، كانت الثآليل تختفي وتعاود بالظهور بطريقة أشد قوة، ويكبر حجمها، ويصبح شكلها سيء كل مرة.

 

ومن خلال الانترنت تعرفت على علاج د. محسن النادي، وقد طلبت العلاج بالفعل واستخدمته لمرة، ولكن لقصور فهمي لطبيعة المرض، وطبعي العصبي، تشاجرت مع الدكتور، ووصفته بما لا يليق به وأرجو الله أن يغفر لي ما بدر مني في حقه.

 

لكي لا أطيل في الحديث، في مرة سألت طبيب جلدية إذا كان يوجد علاج لهذا الفيروس حتى وإن كان في الطب البديل، ولدهشتي أخبرني عن علاج الدكتور محسن، وأنه شاهد حالات صعبة جدًا استجابت للعلاج، وهم الآن بصحة جيدة، ونصحني بأخذ العلاج،   أخبرته بأني بالفعل أخذت العلاج، ولم ينجح معي فقال لي أنه قرأ جميع ما كتبه الدكتور محسن في موقع علاج الثآليل، وإن العلاج يكون من الداخل للخارج، أي يجب أن تشفى الإصابات الداخلية في الأمعاء قبل شفاء أي ثآليل خارجية على الجلد، أخبرته أن القولون العصبي الذي كنت أعاني منه اختفى بعد تناولي علاج الثآليل التناسلية، فشرح لي أن تلك إشارة لاستجابتي للعلاج ولكنه يحتاج لوقت أطول، وبالفعل دلني على مريض تعالج بعلاج الدكتور محسن  قبل سنوات ولم تعد له الإصابة.

 

وتصفحت موقع علاج الثآليل، وطالعت المواضيع من أنواع الفيروس إلى طريقة العلاج، وقررت أن أبدأ من جديد، وبالفعل تواصلت مع الدكتور محسن، ولم أخبره أنني أخذت العلاج مسبقًا، بل اعتبرت نفسي مريضًا جديدًا، وبالفعل حصلت على العلاج وكان هذه المرة مختلف عن الذي اخذته من قبل من حيث عدد الحبوب وايضا طريقه الاستخدام.

 

تناولت العلاج لمده 5 شهور، وللأمانة اختفت الثآليل بنفس الطريقة التي ذكرها الدكتور، بحيث تحول لونها للأسود وانكمشت وصغر حجمها ومن ثم سقطت دون ترك أي أثر نهائيًا، والآن أتممت 3 سنوات على العلاج، وتزوجت بحمد الله ورزقني الله بطفل وهو والأهل بصحة ممتازة.

 

أما الآن لا بدّ من قول الحقيقة والاعتذار للدكتور محسن عما بدر مني في حقه، وأسأل الله الشفاء لجميع المرضى، وأنصحكم قبل بدأ العلاج مع د محسن النادي فهم المرض، وفهم طريقة العلاج، وعدم استعجال النتائج والحكم عليه، وعدم النظر للثآليل الظاهرة على الجلد الخارجي فقط، بل التفكير بالإصابة الداخلية كذلك." 

 

للتعرف على العلاج العشبي الخاص بفيروس الورم الحليمي البشري المسبب للثآليل التناسلية، يرجى الضغط هنا.