خطيبي نقل لي الثآليل التناسلية.. قصتي من الإصابة وحتى الشفاء

خطيبي نقل لي الثآليل التناسلية.. قصتي من الإصابة وحتى الشفاء

"سأكتب قصتي بكل وضوح ومصداقية لكي يستفيد منها غيري، بعد فترة من الخطبة بـ 5 شهور تقريبًا، بدأت أشعر بحكة شديدة بسبب حبوب قاسية في المنطقة الحساسة، في البداية لم أهتم، وأعتقدت أنها حساسية من الملابس الداخلية، ،بعد أسبوع بدأت الحبوب تظهر في أكثر من مكان في المنطقة الحساسة، إلى أن صدمني الطبيب أنها ثآليل تناسلية، وأخبرني أن العدوى 99% تكون من العلاقات الجنسية الكثيرة، وحينها تذكرت أن خطيبي كان كثير السفر، ولديه علاقات متعددة كنت أعلم بها كانت قبل ارتباطنا بسنوات، وزاد تأكدي عندما أخبرني الطبيب باحتمالية وجود الفيروس داخل جسمه لشهور أو سنوات، واختتمت جلستي معه بأن العلاج يكون بمرهم الدارا، أو الكي، لكن الأفضل هو المرهم ليتم التخلص من الإصابة من الخارج لمدة شهر، ومع ذلك لم أكترث وتوقعت أن تختفي، لكن بعد شهر بدأت تتكاثر أكثر وأكثر.

وبعدها ذهبت لدكتور آخر، وأخبرني الشيء نفسه، وخضعت للكي، واستخدمت الدارا لمدة 5 شهور دون فائدة، وزاد الخوف والقلق، خاصةً بعد أن بحثت عن الموضوع، وعلمت بأن هناك أنواع تسبب السرطان، وفعلًا أجريت تحليل الثآليل، وكان النوع لدي غير مسرطن.

وخلال البحث على انترنت، قرأت تجارب المرضى مع الدكتور محسن النادي، في البداية لم أصدق تجاربهم، وفعلًا تواصلت معه، ولم أقتنع وقلت لنفسي أن العلاج لو كان فعالًا لوجدته في الصيدليات، ولكن بعد الخوف والقلق والتوتر، قررت تجربته، وتواصلت مع د. محسن مرة أخرى، واتفقنا على إرسال العلاج، وطلب مني ترك استخدام مرهم الدارا، وفعلًا بدأت أشعر بالتحسن، وحتى نفسيتي تحسنت، شعرت أن علاجه كان مثل السحر، خاصة أنني قمت بتطبيق التعليمات بالحرف.

لكن خلال الشهر الأول لم يحدث أي تغيير، وبالعكس ازداد عدد الثآليل وكبر حجمها، ومنهم تغير لونها، أخبرني الدكتور محسن بأنه لا داعي للخوف ويجب متابعة العلاج، وهذا يعني أن يجسمي يتجاوب مع العلاج، لأن الإصابة الداخلية تخرج من الداخل إلى الخارج، وفي نهاية الشهر الثاني اختفوا. 

وفي بداية الشهر الثالث والرابع ازداد حجمهم، وتغير لونهم، وفي نهاية الشهر الرابع لم يبقى منهم سوى القليل، وفي نهاية الشهر الخامس تخلصت منها جميعها.  

أنصح الجميع بالاتصال فورًا بالدكتور محسن والحصول على العلاج، لأنه دكتور رائع ولطيف، وسريع الاستجابة لأي استفسار وبأي وقت، وتحمله وصبره، وأتمنى الشفاء لجميع المصابين."

 

للتعرف على العلاج العشبي الخاص بفيروس الورم الحليمي البشري المسبب للثآليل التناسلية، يرجى الضغط هنا.