رحلتي انتهت بعدوى الثآليل التناسلية.. قصتي من الإصابة وحتى الشفاء

رحلتي انتهت بعدوى الثآليل التناسلية.. قصتي من الإصابة وحتى الشفاء

نتناول في هذا المقال قصة شاب آصيب بعدوى الثآليل التناسلية خلال رحلة ترفيهية، ننقلها كما وردتنا:

 

" قصتي مع الثاليل التناسلية غريبة لذلك سأسردها بنقاط لتوضيحها:  

1- بعد المرحلة الثانوية اتجهت إلى جنوب شرق آسيا للترفيه، ثم تبعتها رحلات كثيرة أخرى، وكل ما أتذكره هو أن العدوى انتقلت لي من أحد العاملات في المساج.

2- في نهاية المرحلة الجامعية، أخذت الثآليل بالظهور بعد معاناة طويلة مع التهابات البول المتكررة، إضافة إلى ألم القولون العصبي واضطرابات الهضم.

3- رحلتي في التخلص من الثآليل كانت صعبة ومؤلمة، من جربها يعلم جيدًا ما أتكلم عنه، تخضع لألم الكي ومن ثم يظهر الفيروس اللعين من مكان آخر، وهكذا تبقى في دوامة الكي والمراهم. 

4- كافة الأطباء ليس لديهم حل غير الكي والمراهم ومقويات المناعة وأبر اللقاح، وكلها بلا نتيجة، إذ تعاود الثآليل بالظهور من جديد، وهنا قررت الاتجاه للطب البديل والأعشاب، وفعلًا بدأت البحث في المواقع الأجنبية، حيث لم أجد الكثير غير التجارب الشخصية، واتجهت لأرى ما يقول العرب، ومن صفحة وموقع لآخر تواصلت مع د. محسن النادي من فلسطين.

وفعلًا تواصلت مع الدكتور عبر الواتساب، وأرسلت له الصور، فأخبرني أن ما أعاني منه هو عدة أنواع من الفيروسات حسب شكل الثآليل وكلها من جنوب شرق آسيا، واتفقنا على ارسال العلاج. 

5- خلال المرحلة الأولى من العلاج بدأ الفيروس بالخروج من جسمي، أي إفراغ المخزون الداخلي، وكانت الأصعب في الحلق حيث كنت على مدار لشهرين لا أستطيع النوم أو أن ألمس حلقي.

6- أنهيت العلاج الأول كاملًا خلال 5 شهور، وانتهت الإصابة في الحلق التي لم تكن موجودة قبل العلاج ولكن العلاج كشفها وظهرت ومن ثم بدأت في الاختفاء حتى انتهت.

7- العلاج الثاني اختلف عن العلاج الأول، ،كان كذلك لمدة 5 أشهر، وفي هذه المرحلة ظهرت الثآليل في المنطقة التناسلير بشكل عنيف، لكنها غير مؤلمة، وهذا ما دفعني للصبر حيث استمرت بالظهور والاختفاء لمدة 4 شهور، ثم اختفت للأبد.  

8- في السنة الأولى من العلاج، لم تظهر ثآليل جديدة أو تغير في الثآليل، وإنما فقط تغيرت التي كانت في الأمام، حيث كبر حجمها ثم عادت للحجم الطبيعي.  

9- في السنة الثانية من العلاج، لم تختلف عن سابقتها، حيث استمرت لـ 5 أشهر في البداية، ومن ثم علاج لخمسة أشهر أخرى مع إبر أعشاب، وكان لدي فيروس متحوصل، وفي هذه المرحلة ظهرت ثآليل أخرى مكانه ثم اختفت، وانتظرت بعد العلاج الأخير مدة 6 شهور للتأكد من التخلص منها، وكان لا أثر للثآليل.

ختامًا: ملاحظاتي على العلاج وطريقته:

1- لن تعرف حجم المصيبة الداخلية إلا بعد أن تبدأ بالعلاج، فحلقي والمخرج لم أشتكي من وجود الثآليل فيهما قبل العلاج، لكنها كانت في الأمعاء، وهذا ما سبب لي الألم والقولون العصبي، وبعد أن زالت اختفى الألم وانتظم الهضم.

2- العلاج يحتاج للصبر الشديد، لأن الفيروس لا يخرج من الجسم بسهولة وخاصة إذا كان مزمن ومتحوصل في الجسم منذ سنوات.

شكرًا د. محسن على صبرك وردك على جميع الأسئلة."

للتعرف على العلاج العشبي الخاص بفيروس الورم الحليمي البشري المسبب للثآليل التناسلية، يرجى الضغط هنا.