سياحتي سببت لي الثآليل التناسلية.. قصتي من الإصابة وحتى الشفاء

سياحتي سببت لي الثآليل التناسلية.. قصتي من الإصابة وحتى الشفاء

في هذا المقال نتناول قصة شاب أصيب بالثآليل التناسلية إصابة مسعتصية، ننقلها لكم من الإصابة وحتى الشفاء.

 

"بداية قصتي كانت مع سفري المشؤوم الذي كان بقصد الترفية غير البريء، ولكن نهايتة كانت حسرات وألم لأشهر طويلة، وبعد شعوري بالكارثة، ذهبت لكثير من أطباء الجلدية في بلدي واندهشت من أن بعضهم لا يعرف الكثير عن الفيروس، إلى أن أخبرني استشاري مختص أنه لا علاج في الطب الحديث يقضي على الفيروس نهائيًا وعليك أن تتعايش معه، ومن أصيب بهذا الفيروس يعلم جيدًا صعوبة أن يخبر أحد به حتى لو كان أقرب المقربين لك، لأنه على أقل تقدير سيخشى أن تنتقل العدوى اليه حتى عن طريق المصافحة.

لم أيأس من ايجاد علاج، بدأت أولًا بالبحث في المواقع الاجنبية، وفعلًا لم يكن لديهم أي علاج نهائي، وما يوجد هو عبارة عن مسكنات، ومراهم، وبودرة تزيل الثآليل الخارجية، لكن لا تزيل الفيروس نفسه، وفي الدول العربية يوجد الكي الذي يزيل الثآليل الخارجية فقط، ويصبح الشخص في دوامة الكي هذا بالإضافة إلى تكاليفه.

وقعت بالصدفة على موقع الدكتور محسن وبدأت بقراءة القصص ومحتويات الموقع، في البداية لم أصدق بامكانية الطب البديل بعلاج الفيروس في الوقت الذي عجز عنه الطب الحديث المتطور، حتى إن أطباء المستشفيات حتى لو كانوا يؤمنون بفعالية الطب البديل الا انهم يتظاهرون بعدم جدواه.

وبعد مراجعتي للموقع اتصلت بالدكتور محسن النادي بالواتساب، وشرحت له الحالة، والحقيقة في بداية الأمر لم أكن متأكدًا تمامًا من هذه التجربة، لكني طلبت الدواء واستلمته خلال ست أيام، وكان معه تعليمات تخص الحمية الغذائية.  

بعد أول أسبوع من العلاج زادت الثآليل بشكل كبير وزاد حجمها لكني عرفت أنها علامة استجابة الجسم للعلاج، والحقيقة أني لم أكن على تواصل دائم مع د. محسن، لأن العلاج يحتاج فقط إلى الصبر واتباع التعليمات فقط.

بالإضافة إلى العلاج، كنت أحاول رفع مناعة الجسم من خلال الغداء الصحي والرياضة، وعندما سألت الدكتور محسن عنها قال استمر فلا ضرر منها زد على ذلك أني توقفت عن التدخين نهائيًا لأنه يضعف المناعة، وبعد أربعة أشهر اختفت الثآليل تمامًا واختفى معها أيضًا ألم القولون العصبي، وهذا بفضل الله ثم بفضل الدكتور محسن، وقلت له بآخر محادثة أن المقابل المادي يعتبر قليل بالنسبة لنتائجه، يكفي أني تخلصت من من كابوس مزعج، وبالنهاية أقول العافية نعمة عظيمة لايحس بها إلا من يفقدها."

للتعرف على العلاج العشبي الخاص بفيروس الورم الحليمي البشري المسبب للثآليل التناسلية، يرجى الضغط هنا.